الخميس , 23 مايو 2019
الرئيسية / الأخبار / جامعة النجاح تستضيف حفل “نابلس تكرمهم”

جامعة النجاح تستضيف حفل “نابلس تكرمهم”

إستضافت الجامعة يوم السبت الموافق 31-1-2105 حفل نابلس تكرمهم لتكريم المبدعين في سبعة قطاعات مختلفة.

nablus-honoring-2014-006

 

وحضر الحفل دولة  الاستاذ الدكتور رامي حمد الله رئيس الوزراء وعطوفة محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب والاستاذ الدكتور ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس الجامعة، وعدد من اعضاء مجلس الامناء ونواب الرئيس ومساعديه وعدد من الشخصيات الوطنية ومدراء المؤسسات الاهلية والرسمية.

 

nablus-honoring-2014-007

 

وفي بداية الحفل قدم الاعلامي ايهاب الجريري عريف الحفل الفكرة العامة عن المبادرة وتم عرض فيلم توضيحي عن المبادرة وفكرتها.

ثم تحدث الحاج عدلي يعيش في كلمة اللجنة التي اشاد فيها بفكرة شركة ديارنا والتي تاتي باكورة لافكار متميزة من شانها تشجيع المتميزين والتميز في مدينة نابلس.

 

nablus-honoring-2014-008

 

اما محافظ نابلس فقد اشاد بهذا العمل الذي يشكل دافعا مهما للتميز في هذا المدينة مشيرا الى السابقين في التميز الذين شكلوا رافعا قويا لتستمر الاجيال اللاحقة بمثل هذه الهمم.

اما دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله خلال كلمته قال ان هذه المبادرة تستمد قوتها وأهميتها ليس فَقط من قوة وحضور الأسماء الهامة التي تكرمها، بل ومن قوة رسالتها المجتمعية الوطنية في بث الأمل وتحفيز أبناء شعبنا على المشاركة والعطاء وتعزيز انتمائهم لوطنهم.

 

nablus-honoring-2014-009

 

وأضاف رئيس الوزراء ان هذه المبادرة مميزة بالقائمين عليها من الشخصيات الوطنية التي كانَت ولا تزال لها إسهامات نوعية وتاريخية، كما أنها شاملة بمشاركة أبناء شعبنا في اختيار وترشيح الشخصيات التي لها بصمات واضحة في مجتمعنا.

 

nablus-honoring-2014-010

 

نقل الحمد الله تحيات سيادة الرئيس محمود عباس، واعتزازه بهذه المبادرة ومخرجاتها، كونها دليل واضح على تقدير شعبنا لمن تفانوا في خدمة بلادهم، وأتقنوا عملهم، وتميزوا، فاستحقوا التكريم والثناء والشكر.

 

nablus-honoring-2014-011

 

وأكد رئيس الوزراء ان هذه المبادرة الرائدة تعبر عن تناغم وتكامل الأدوار بين مؤسسات القطاع الخاص للاضطلاع بمسؤولياتها المجتمعية والوطنية في رعاية الإبداع والمبدعين وتشجيع التطوع وخدمة الوطن، وبث الإيجابية والثقة بالقدرة على الإنجاز والنجاح والتفوق رغم تعاظم الصعاب والتحديات والمعاناة الإنسانية المتفاقمة التي يعيشها شعبنا.

وأشار الحمد الله إلى انه لكل اسم من هذه المجموعة قصة نجاح هامة أسهمت في نهضة الوطن، وفي صنع التغيير في مختلف القطاعات والمجالات، وان هذه المبادرة الهامة لم تنسى تكريم الراحلين عنا، الحاضرين فينا، رغم غيابهم الطويل، وعلى الأخص المربي الفاضل إبراهيم صنوبر، بسيرته الغنية وإرثه التربوي والنضالي الكبير، سيبقى حياً في الذاكرة.

 

nablus-honoring-2014-012

nablus-honoring-2014-013

 

وقدم رئيس الوزراء شكره لشركة “ديارنا”، بمديرها العام، وجميع العاملات والعاملين فيها، والقائمين على مبادرة “نابلس تكرمهم”، على هذه الطاقة والروح الإيجابية التي ينشرونها، كما وشكر كافة مؤسسات القطاع الخاص الشريكة في هذا العمل الهام. آملا أن يحتفل العام القادم بتكريم المزيد من الرواد المعطاءين، وقد تكرست الوحدة الوطنية، ونهضت غزة من ركام الدمار والعدوان، وتجسدت الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود عام 1967.

 

nablus-honoring-2014-014

 

وفي نهاية الحفل قام كل من الاستاذ الدكتور ماهر النشة وعطوفة المحافظ بتقديم دروع التقدير للرعاة واللجنة العليا.

 

nablus-honoring-2014-015

nablus-honoring-2014-016

يذكر ان الحفل تخلله فقرة موسيقية وطنية لفرقة التخت الشرقي.

 

 

جامعة النجاح الوطنية