الإثنين , 14 أكتوبر 2019
الرئيسية / الأخبار / ديارنا: نقدم مجمعات سكنية متكاملة وخدمة مستمرة بعد البيع

ديارنا: نقدم مجمعات سكنية متكاملة وخدمة مستمرة بعد البيع

تحتفل شركة ديارنا للتطوير العقاري والاستثمار هذا العام بعقدها الأول، والتي كان الهدف الأساسي لها منذ البداية: النهوض بالتطوير العقاري بنابلس، والتحسين من جودة السكن والحياة في المدينة.

تقدم “ديارنا” للسكان مجمعات سكنية مميزة، تحتوي على الشقق السكنية وجميع المرافق العامة اللازمة لها، بحيث تتوفر جميع الخدمات التي تحتاجها العائلة في مكان واحد متكامل.

انطلقت شركة ديارنا في نابلس بطموحات عدة، ويبين المدير العام للشركة مهند الرابي: نحن نسعى لتوفير مجمعات سكنية تتلافى جميع المشاكل التي يعاني منها السكان في البنايات العادية، ونوفر في ديارنا الحلول السريعة للمشاكل التي تواجه المجمع السكني.

وما يميز “ديارنا” عن غيرها من الشركات تقديمها لخدمة ما بعد البيع، بمعنى معالجة وحل أي مشكلة تواجه المجمع السكني بعد أن يتم البيع والتسليم وذلك من خلال التواصل مع الهيئة الإدارية الخاصة بالمجمع، كما وضح لنا الرابي.

منذ انطلاقة شركة ديارنا عام 2009 وحتى الاَن انشئت ثلاثة مجمعات سكنية، المجمع السكني الأول “ضاحية النخيل” ويحتوي على 50 شقة سكنية ومواقف خاصة لسيارات السكان وقاعة واسعة لاجتماع سكان المجمع ولمناسباتهم الخاصة واجتماعاتهم.

المجمع السكني الثاني وهو “ضاحية الأرز”، هذه الضاحية أكبر حجما من سابقتها، وتحتوي على 75 شقة سكنية وستة مكاتب تجارية و 20 محل تجاري وصالة رياضية، ما يجعل ” الأرز” ضاحية شاملة لكل ما تحتاجه العائلة، مع وجود فصل بين المنطقة السكنية والتجارية للحفاظ على راحة وأمان السكان ولكن ضمن مدخل واحد للضاحية.

ولأن راحة السكان من الأهداف الأساسية التي تحرص “ديارنا” على تحقيقها أنشئت الشركة “ضاحية الليمون”، تقع هذه الضاحية في الأغوار في النصارية وتبعد عن مركز مدينة نابلس 20 دقيقة، ويقول مهند الرابي: تم اختيار موقع هذه الضاحية بعناية حيث تم البناء على منطقة جبلية مناسبة للعمران بعيداً عن الأراضي الزراعية في الأغوار، حيث تعتبر منطقة الأغوار سلة الغذاء للناس.

تحتوي “ضاحية الليمون” على 18 وحدة سكنية مساحة الوحدة (75) متراً مربعاً مع مسبح خاص ومساحة خارجية خاصة لمختلف النشاطات العائلية، بالإضافة لمواقف السيارات الواسعة والمساحات الخضراء الواسعة داخل هذه الضاحية والكثير من أشجار الليمون.

النخيل والأرز والليمون، أسماء اختارتها “ديارنا” بعناية لتطلقها على المجمعات السكنية الخاصة بها، ويوضح الرابي سبب اختيار هذه المسميات ل “أنت لها” : شركة ديارنا تضم أربعة شركات متنوعة وهي ديارنا للمقاولات وأخرى لإدارة الحدث وأيضا شركة خاصة بالوكالات، مثل وكالة سيارات (فيات) سابقاً والآن وكالة الأبنية الجاهزة التركية “كارمود” ، وأخيراً ديارنا للتطوير العقاري وأسماء هذه الأشجار لتجمع بين هذه الشركات الأربع تحت مظلة واحدة، بالإضافة لكونها علامة خاصة تميز ديارنا بشكل عام.

وعبر الإتقان في البناء وتوفير جميع معايير اللازمة في الأبنية الحديثة وعن طريق توفير كل سبل الحياة المريحة تقوم “ديارنا” بجذب الناس لمجمعاتها، ويضيف الرابي: أهم عامل لجذب الناس هو الصدق وهو ما نلتزم به في “ديارنا” من خلال تقديم أفضل إمكاناتنا في البناء والاستمرار بخدمة ما بعد البيع وبسرعة فائقة.

الأمر الذي يجعل شركة ديارنا تتقدم على غيرها وتكسب ثقة الناس وتحافظ على الثقة التي اكتسبتها سابقاً.

واستكمالاً لهذه المجمعات السكنية تخطط شركة ديارنا لبناء مجمعات جديدة لمدينة نابلس، وستحرص على أن تكون أفضل وتواكب في بنائها جميع التطورات في مختلف نواحي الحياة، بحيث تكون مجمعات سكنية متكاملة توفر لسكانها جميع وسائل الراحة والأمان والاستقرار.

شاهد أيضاً

جامعة النجاح تستضيف حفل “نابلس تكرمهم”

إستضافت الجامعة يوم السبت الموافق 31-1-2105 حفل نابلس تكرمهم لتكريم المبدعين في سبعة قطاعات مختلفة. …

“نابلس تكرمهم”: مبادرة لشكر مبدعي نابلس

نابلس تكرم عدداً من المبدعين في شتى المجالات، وذلك ضمن مبادرة “نابلس تكرّمهم” المجتمعية، التي …