الأربعاء , 11 ديسمبر 2019
الرئيسية / أعمالنا / أكثر من 200 ألف زائر… اختتام فعاليات هلا نابلس

أكثر من 200 ألف زائر… اختتام فعاليات هلا نابلس

اختتمت مساء اليوم الجمعة فعاليات مهرجان وبازار ومعرض هلا نابلس الذي أشرف على تنفيذه شركة ديارنا لإدارة الحدث بالتعاون والتنسيق والمتابعة مع الغرفة التجارية والبلدية والعديد من المساهمين والرعاة وذلك بعد جهد استمر على مدار أشهر من التخطيط والتحضير والترتيبات واللقاءات العديدة والاتفاقيات والرعايات لتنطلق الفعاليات على أرض منتزه جمال عبد الناصر وتحصد نجاحا كبيرا وملموسا بحسب القائمين والمنظمين والرعاة والزوار رغم بعض الملاحظات التي وصلت للمنظمين وأخذت بعين الاعتبار.

ومع انتهاء الفعاليات التي استمرت على مدار أسبوع وشملت بازار للمنتجات اليدوية ومعرضا للمنتجات والصناعات للشركات والمصانع الفلسطينية والعروض الفنية الشيقة التي استقطبت ما يزيد عن 200 ألف زائر على مدار أيام هلا نابلس، أعلنت شركة ديارنا لإدارة الحدث عن البدء بالاستعدادات لهلا نابلس بنسخته الثانية.

وكانت فعاليات هلا نابلس قد انطلقت برعاية عدد من الشركات واشتملت على فعاليات وأمسيات يومية هدفت لإدخال الفرح والسعادة والبسمة على الأطفال وهو ما تحقق وكان.

وقال المهندس الحاج عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس السابق في لقاء مع “أنت لها”: “نعم نحن ندعم كل ما من شأنه على إدخال الفرحة على الأهالي والأطفال نابلس تستحق وأهلها يستحقون”.

بدوره، قال رجل الأعمال ورئيس الهيئة الإدارية لمصنع بوظة الأرز الراعي الماسي لهلا نابلس زاهي عنبتاوي في لقاء مع “أنت لها“: “هذه السعادة التي نراها على وجوه الأطفال هي التي طمحنا بها وسعينا لتحقيقها منذ اللحظة الأولى، نعم لقد كانت الفعاليات والأمسيات محطات للفرح والسعادة للجميع”.

وعن المعرض ومختلف الفعاليات أكد عنبتاوي، أن المعرض حقق نجاحا كبيرا رغم بعض الملاحظات البسيطة التي وصلت ولكنه بالعموم كان فرصة للتنزه والترفيه والتسوق وكذلك شكل مساهمة كبيرة لصغار البائعة المتجولين بالمنتزه.

وكانت قد تعددت الأمسيات الفنية خلال أيام المعرض على النحو التالي:

وحققت الأمسيات الفنية حضورا لافتا وإضافة كبيرة للمهرجان حيث ساهمت في حذب آلاف المتسوقين والمتنزهين لقضاء أجمل الأوقات برفقة هذه الفرق التي يعشقها الأطفال، وتميزت بتفاعل الكبار والصغار وعشاق هذه الفرق لاسيما فرقتي عمو صابر ومنال شواهنة.

ونقتبس هنا ما نشرته وعقبت عليه الفنانة منال شواهنة بعد الحفل الكبير الذي حضره نحو 10 آلاف مواطن

منال شواهنه نابلس ،،نابلس،،نابلس،،❤️ حضور رهيب بالالاف
فضل الله ورضى الوالدين ومحبتكواااا
عبارات الشكر تخجل منكم لأنكم أكبر منها، فأنتم لكم الفضل في تحويل الفشل إلى نجاح، ورفع العزيمة والمعنوية لدي،فأنتم أهل التميز
بعد هذا الحضور بخلص كل الحكي،،،،،
نابلس يا جبل النار وعنجد كنتوا مثل النار
شركه ديارنا ابدعتوا بمهرجان هلا نابلس وتشرفنا نكون معكوا وبينكوا
صور من العرض الثاني بمهرجان هلا نابلس
كل الحب من القلب للقلب❤️

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

وأكد المدير العام لشركة ديارنا لإدارة الحدث مهند الرابي الجهة المنفذة والمنظمة لـ هلا نابلس في حديث لـأنت لها أن المهرجان حقق ما كان مخططا له وقد فاق نجاحه التوقعات في ظل الظروف الراهنة والأزمة المالية حيث تم مراعاة هذه الظروف بسلسلة عروض تشجيعية وأسعار تفضصيلية.

وحول الملاحظات التي وردت من ضيق مساحة المدخل والأزمات المرورية في محيط الجهات الأربع للمنتزه قال الرابي: “نعم هناك العديد من الملاحظات التي كانت تردنا من المشاركين والزوار وكنا نعمل على حلها بقدر استطاعتنا بالتعاون مع مختلف الشركاء والمنظمين وسنراعي ذلك أيضا في النسخة القادمة من هلا نابلس“.
وأضاف: “لقد كانت الحشود كثيرة وقد فاقت الـ 200 ألف زائر خلال أيام المهرجان الكبير الذي ربما يمكن وصفه بالتظاهرة الإقتصادية الفنية الأكبر على مستوى نابلس خلال السنوات الأخيرة”.

وأردف الرابي: “لقد وصلتنا أفكار قيمة من زملاء ومحبون ومنها عمل دراسة تقييمية شاملة تستطلع آراء كافة المشاركين بالمعرض والشركاء لمعرفة الانطباعات التي تشكلت وكذلك لأخذ الملاحظات على محمل الجد لتفاديها في المرات القادمة ورحبنا بذلك وسنعمل على تجهيزها وكذلك نشرها للإعلام بعد جلسة مع مختلف الشركاء”.

وقدم رجل الأعمال وصاحب المبادرات والأفكار الريادية شكره لكافة الشركاء والإعلاميين والعارضين والزوار وكل فرد وعضو وعامل وكل شخص كان له أي جهد أو مساندة أو ملاحظة أو نقد بناء لصالح نابلس أولا ولـهلا نابلس ثانيا.

من ناحيته، ثمن أدهم الخروبي، المدير التنفيذي لشركة ديارنا لإدارة الحدث، جهود كافة الأفراد والمؤسسات والشركات والرعاة والشركاء والمنظمين، لافت إلى أن توحد الجهود بين الجميع كان السبب الأبرز في نجاح هلا نابلس.

وأكد الخروبي، سعي الشركة والشركاء ومختلف العارضين للخروج بأجمل مهرجان ومعرض وبازار حيث الجهود التي استمرت أشهرا، منوها في الوقت ذاته إلى أن الكمال لله تعالى وهناك ملاحظات سنعمل على متابعتها وأخذها بعين الاعتبار في النسخ القادمة من هلا نابلس.

وكان موقع ومجلة “أنت لها” قد استطلعوا آراء العديد من العارضين والمشاركين بالمعرض والزوار والذين أشاد معظمهم بالفعاليات والأمسيات والفرحة التي تشكلت ورسمت على وجوه الأطفال والزوار.

وقدم بعضهم العديد من الملاحظات النقدية الهادفة ومنها زيادة رقعة ومساحة المعرض وعدم تكدسها في مكان واحد، وزيادة عدد المرافق الصحية، وزيادة عناصر الأمن بسبب كثافة أعداد الزوار وتنظيم عمليات الخروج من المعرض.

لمتابعة الفعاليات والأنشطة والفعاليات والصور والفيديوهات يمكنكم ذلك من خلال زيارة صفحة هلا نابلس

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Majdi Al-Risheh‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏ادهم الخروبي‏‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏حشد‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏سماء‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

شاهد أيضاً

شركة “ديارنا” نابلسية الهوى وفلسطينية العطاء والإنتماء “صور وفيديو”

ما بين أطول سدر كنافة وتوزيع الراحة النابلسية… عقدٌ من العمل البّناء في ترسيخ وتعزيز …

ديارنا: نقدم مجمعات سكنية متكاملة وخدمة مستمرة بعد البيع

تحتفل شركة ديارنا للتطوير العقاري والاستثمار هذا العام بعقدها الأول، والتي كان الهدف الأساسي لها منذ البداية: …